شركة نقل عفش بحى ابحر الشمالية بجدة

شركة نقل عفش بحى ابحر الشمالية بجدة توفر لكم إمكانية الحصول على الكثير من الخدمات، مثل تغليف العش ونقله لأي مكان ترغبون به خال وقت قليل، وبمجرد تواصلكم معنا في الشركة سوف نتولى مهمة تجهيز مواد التغليف، وتجهيز كافة المواد والأدوات التي يتم الاحتياج إليها عند نقل الأثاث.

شركة نقل عفش بحى ابحر الشمالية بجدة

بادروا بالتواصل معنا في الشركة، وسوف نوفر لكم إمكانية الاستفادة من كافة الخدمات المتوفرة لدينا، ويوجد لدينا في الشركة فريق عمل متكامل من أمهر الفنيين، الكهربائيين، العاملين من مختلف التخصصات، ويمتلك كل عامل منهم خبرة على الأقل 10 سنوات في التخصص الخاص به.

ونوفر لكم من خلال شركتنا إمكانية التواصل معنا على مدار 24 ساعة، وهناك العديد من موظفي خدمة العملاء المتخصصين في الرد على كافة الاستفسارات المتاحة لديكم، مع منحكم معلومات حول جميع الخدمات المتوفرة في الشركة والأسعار الخاصة بها.

خدمات شركة نقل عفش بحى ابحر الشمالية بجدة

نتيح لكم من خلال شركتنا إمكانية الاستفادة من العديد من الخدمات مثل:

  • خدمة فك وتركيب الأثاث بمختلف أنواعه، من خلال النجارين والفنيين المتاحين لدينا في الشركة.
  • خدمة تغليف الأثاث وهي من أهم الخدمات التي لابد من الحصول عليها قبل نقل العفش، لأن التغليف هو الذي يحافظ على العفش من التلف أو الاحتكاك.
  • كما يوجد لدينا المزيد من الخدمات التي يمكنك الاستفادة منها، مثل خدمة تخزين الأثاث في مخازن الشركة المدة التي تريدها.
  • خدمة نقل العفش لأي مكان ترغب به خلال مدة قصيرة.
  • خدمة تنظيف العفش قبل نقله.

ونش نقل العفش في ابحر الشمالية بجدة

من أهم المميزات التي تتوفر لدينا في الشركة توفير أكثر من ونش كهربائي يمكن نقل العفش من خلالهم، ويتمكن الونش من نقل العفش من أي طابق مرتفع تسكن به بكل سهولة، وكذلك يتم استخدام الونش في حالة وجود سلالم أو مدخل ضيق في المنزل.

وهناك عدد من العملاء الذين يفضلون نقل العفش بالونش الكهربائي أكثر من نقله بصورة يدوية من خلال العاملين، لأن الونش يساعد على توفير الوقت والجهد، ويجعل نقل العفش يمر خلال وقت أقل.

دينا نقل عفش بأبحر الشمالية

يوجد لدينا في الشركة العديد من السيارات التي تتنوع في الأحجام الخاصة بها، وعند تواصل العميل معنا لنقل الأثاث يتم تحديد أنسب سيارة تلائم حجم الأثاث الخاص به، للتأكد التام من مناسبة حجمه للعفش وإمكانية ترتيبه داخلها بكل سهولة قبل نقله.

كما يتم قيادة هذه السيارات من خلال عدد من أمهر السائقين، الذين يمتلكون خبرة سنوات عديدة في القيادة، ويعلم كل سائق منهم كيفية قيادة السيارة بالطريقة الصحيحة التي تمنع حدوث التلف أو الخدش لأي قطعة من العفش عند النقل.

أفضل شركة نقل عفش بحى ابحر الشمالية بجدة

هناك العديد من الشركات التي توفر خدمات نقل العفش ولكننا الأفضل في المجال، لأننا نوفر من خلال الشركة عدد من أحدث وأفضل الأدوات التي يتم استخدامها في نقل الأثاث وتغليفه، ونوفر أيضًا الكثير من التدريبات للعاملين لدينا بشكل مستمر، حتى يكونوا على دراية تامة بكل ما هو حديث بالمجال.

كما نحرص على سرعة التواصل مع العملاء، مع تلبية كافة الاحتياجات الخاصة بهم ومنحهم كل الخدمات التي يرغبون بها خلال أقل وقت ممكن، وبمجرد التواصل معنا يتم التحرك على الفور والاتفاق معك على موعد مناسب للبدء في خطوات نقل الأثاث، بالإضافة إلى متابعة الشركة للعميل خلال كل خطوة من خطوات نقل العفش والتأكد من رضاه التام عن مستوى الخدمات التي يحصل عليها.

خدماتنا

Leave a Comment