أفضل شركة نقل عفش بالخبر

أرقام شركة نقل عفش بالخبر

أفضل شركة نقل عفش بالخبر تقوم بجميع أعمال النقل الخاصة بالمكاتب والشركات والمنازل ليست فقط قاصرة على خدمة خاصة بفك وتركيب الأبواب والغرف والحديد والقطع الأثاث الخشبية، ولكنها تشمل أيضاً فك وإعادة تركيب جميع أنواع الأجهزة الكهربائية والمكيفات والنجف والأجهزة الأخرى التي تحتاج إلى مهندسين وفنيين وعمالة متخصصة في كل الأعمال فنحن وقد قامت بها الشركة.

أرخص شركة نقل عفش بالخبر

تعمل على تلبية كل رغبات الخاصة بالعملاء على مدار اليوم خدمة 24 ساعة، فهي تعمل نهاراً وليلاً، لكي تلبي كل رغبات العملاء في أي مكان وفي أي وقت، وتعمل على توفير التالي:

  • الشركة توفر الكثير من الطرق المتنوعة والمختلفة منها التقليدية والحديثة في صعود ونزول العفش والفك والتركيب حتى تعمل على توفير الراحة والرفاهية للعميل.
  • تقدم طرق خاصة لنقل الأثاث والعفش بشكل آمن حتى لا يتعرض للتلف أو الكسر، والوصول إلى منزل العميل الجديد في الوقت المحدد والمتفق عليها مسبقاً.
  • يقوم فريق العمل بحصر كل القطع المراد نقلها وكتابتها في قوائم خاصة، ويقوم العميل بمراجعتها وأيضا التوقيع عليها العميل والفني المسؤول لضمان كافة الحقوق.

خدمات أفضل شركة نقل عفش بالخبر

يتم تغليف كل قطعة من قطع العفش بأفضل وأجود أنواع الأوراق التغليف من أصغر القطع إلى أكبر القطع، والقيام بتحميل وتنزيل داخل شاحنات الخاصة بنا، ونقدم لكم خدمة التخزين داخل مستودعات ومخازن الخاصة بالشركة أو إلى المكان المراد الانتقال إليه، على حسب طلب العميل ثم يتم الصعود العفش في مكان الجديد وإعادة الترتيب والرص.

الشركة تقوم بنقل الأثاث والعفش في مختلف الأماكن فهي ليست مقتصرة على نقل عفش الشقق والفلل والمنازل، فهي تقوم بنقل الأثاث والعفش الخاص بالشركات والمكاتب وتحتاج في بعض الأحيان إلى الاعتماد على الأوناش الحديثة والرافعات الهيدروليكية التي تساعد في صعود ونزول العفش من وإلى الأدوار المرتفعة.

أرقام شركة نقل عفش بالخبر

تقدم الشركة العديد والعديد من الخدمات الممتازة والرائدة منها تنظيف وتلميع لكل قطعة من قطع العفش، يمكنكم التواصل معنا من خلال الطرق الآتية، وطلب خدمة النقل كما يلي:

  • توفر الكثير من الطرق التواصل من خلال الأرقام المتنوعة والمختلفة الموجودة على الموقع الشركة أو من خلال الرقم الأرضي على مدار الساعة لاستقبال كل اتصالات ومكالمات العملاء.
  • قم بالاتصال معنا داخل وخارج الخبر عن طريق الخط الساخن الذي يتلقى كل المقترحات والشكاوى يمكنكم التواصل معنا من أي مدينة داخل المملكة العربية السعودية وفي أي وقت.
  • وفرت الشركة فريق دعم فني متخصص وكبير للرد على كل الرسائل الواردة والمكالمات في خلال 30 ثانية من وقت المراسلة أو التواصل معنا.
  • تعتبر من أكبر الشركات بالمملكة في أعمال نقل الأثاث والعفش بأي مدينة داخل وخارج الخبر، ويتوفر لدينا الكثير من الفروع المختلفة بالمملكة.
  • نعمل طوال اليوم خدمة 24 ساعة على مدار العام وطوال أيام الأسبوع وحتى أيام الإجازات والعطلات الرسمية، ونقدم خدمات في جميع المناطق والأماكن في نفس الوقت.
  • فإذا كنت تحتاج إلى شركة كبيرة في النقل فلا داعي للتردد عليكم بالتعامل معنا.

أفضل شركة نقل عفش بالخبر تمتلك كل المعدات والأدوات الحديثة والمتطورة والتي يكون لديها القدرة على معالجة وتصليح كل الكسور والشروخ الموجودة بالعفش قبل عملية النقل والتغليف وتحارب جميع كل أنواع الحشرات الدقيقة والصغيرة بأفضل المبيدات والمواد حتى لا تؤثر بشكل نهائي على الأثاث والعفش، وتقدم العديد والعديد من الخدمات الممتازة والرائدة للنقل.

خدماتنا

Leave a Comment