شركة نقل عفش بحي البوادي بجدة

شركة نقل عفش بحي البوادي بجدة هي الشركة العريقة في مجال نقل العفش في جدة والمملكة السعودية بأكملها، حيث تحظى بتقدير كبير من أغلب السادة العملاء ويلجئون إلى التعامل معها بسبب تحليها بالعديد من الفضائل والمميزات، فهي تهتم أكبر اهتمام بخدماتها التي تقدمها، وتحرص على اخلاصها الشديد في عملها، ناهيك عن ضمان وصول الأثاث إلى المكان الجديد دون تعرضه لأي من الأضرار، فالاستعانة بأفضل شركة نقل أثاث بحي البوادي بجدة هي الحل الوحيد لنقل أثاث منزلك بدون تلف أو ضياع.

افضل شركة نقل عفش بحي البوادي بجدة

شركة نقل اثاث بحي البوادي في جدة توفر أسطول كبير من السيارات يضمن وصول الأثاث في منتهى الأمان والثقة دون تعرضه للخدش أو الكسر، حيث أن هناك الكثير من التحف والقطع الزجاجية التي من الممكن أن تتعرض للكسر بسهولة.

فهذه السيارات بها أماكن مخصصة لحفظ الاكسسوارات والتحف والقطع الأثاثية الثمينة، وذلك لأنها من الأغراض التي تحتاج إلى عناية فائقة اثناء عملية النقل، فهي ذات أثمان باهظة ويقلق عليها أصحابها بشكل كبير.

وتوفر شركة نقل عفش بحي البوادي بجدة عمال ماهرين في التعامل مع الأثاث أثناء نقله، حيث أن كافة القطع الأثاثية تحتاج إلى طرق معينة وابتكارات في عملية نقلها، وذلك لا يقدر عليه إلا فريق عمل ماهر يعرف جيدًا كيفية التعامل مع الأثاث.

وتقدم الشركة أسعار جيدة للغاية لكافة العملاء، كما أنها تقدم أسعار خيالية لعملائها المميزين، واللذين تعاملوا معها من قبل ووثقوا فيها، وما زالوا يتعاملون معها دونًا عن غيرها من الشركات الأخرى المنافسة والتي تعمل في مجال نقل الأثاث.

ولا ننسي امتلاك الشركة لأوناش حديثة بمختلف الأحجام تنقل قطع الأثاث إلى الأدوار العليا، مما سيكون ذلك عامل كبير في الحفاظ على الأثاث من الخدش أو التخبط في الحوائط والسلالام عند نقلها ونقلها بالطريقة التقليدية المتعارف عليها.

نقل عفش مع التغليف بحي البوادي بجدة

شركة نقل عفش بحي البوادي بجدة تقدم خدمة تغليف الأثاث، وتستخدم الورق المقوى في عملية التغليف، حيث يعتبر من أفضل الوسائل التي يمكن استخدامها في تغليف القطع الزجاجية، من أجل توفير حماية كبيرة لها ضد الكسر أو الشرخ.

كما يتم استخدام أوراق الجرائد والمجلات لتغليف  الأدوات ذات الأحجام الصغيرة والمتعلقات الشخصية.

ويتم وضع الأقمشة المقواه والبطاطين بين قطع الأثاث وبعضها، لتمنع الاحتكاكات التي تؤدي للخدش أو الجرح، كما أنها تستخدم الأكياس البلاستيكية لوضع السجاد والستائر والموكيت بها، لحمايتها من الغبار والأتربة أثناء عملية النقل للوصول إلى المكان الجديد.

كذلك الأثاثات الخشبية، يقوم فريق العمل المتخصص بفك الأثاث إلى فكها وتحويلها إلى قطع منفصلة، من أجل أن يتم تغليفها بشكل سليم.

 ارقام شركات نقل عفش بحي البوادي بجدة

شركة نقل عفش بحي البوادي بجدة توفر أكثر من رقم للعملاء الكرام، من أجل التواصل وطلب خدمة نقل الأثاث، ولدى الشركة فريق دعم فني وخدمة عملاء من أكفأ العمالة لديها، حيث يتمتعون بالاحترام والذوق العالي وسرعة الرد على كافة الاتصالات من العملاء، وتقديم لديهم إجابات شاملة لأسئلتهم واستفساراتهم.

ولدى الشركة فروع عديدة منتشرة في جميع أنحاء المملكة، لتقديم خدمة نقل الأثاث في الكثير من مدن المملكة دون الاقتصار على مدينة جدة فقط.

فعزيزي العميل، الشركة تعمل ليل نهار من أجل خدمتك وإرضائك، وتشتهر بخدمتها المثالية ذات الجودة العالية، فلا تتردد بالتواصل لتحصل على أفضل تجربة لن تجدها في أي شركة أخرى.

خدماتنا

Leave a Comment