سيارة نقل عفش بالخبر

دينا نقل عفش بالخبر

سيارة نقل عفش بالخبر في خدمتكم في أي وقت وفي أي مكان داخل وخارج الخبر وفي كل أنحاء المملكة العربية السعودية، نقدم سيارات حديثة ومتطورة بمختلف الموديلات واستخدام أحدث التقنيات المتطورة للوصول بأمان تام وحماية كاملة لكل قطع العفش بأفضل الأسعار والتكاليف التي لن تجدها في أي شركة أخرى.

دينا نقل عفش بالخبر حديثة

الشركة توفر فريق عمل متكامل وشامل ومتخصص في كل المجالات، وذلك من خلال توفير الآتي:

  • يتم في بداية الأمر تقسيم العمالة والفنيين فريق يقوم بفك كل الغرف الخشبية والنوم والمطبخ وغرفة الأطفال والصالونات والانتريهات.
  • يقوم فريق العمل بفك كل النجف والستائر وجميع أنواع الأجهزة الكهربائية والمكيفات ثم يتم تغليفها باستعمال مواد مناسبة لها.
  • بعد الانتهاء تماماً من عملية التغليف سوف يتم تحميل وتنزيل كل الأغراض والعفش بواسطة رافعات كهربائية حديثة وسلم كهربائي والأوناش.
  • شركتنا تقدم الكثير من أدوات التغليف مثل الفوم والفويل والأكياس المطاطية لتغليف العفش والحماية الكاملة من حدوث أي كسر أو خدش.
  • توفر صناديق متينة وقوية مبطنة من الداخل من أجل تغليف جميع الأغراض القابلة للكسر والصناديق في مختلف الأحجام تغليف الأجهزة الكهربائية.
  • ثم يتم توفير الأكياس الفقاعية وأيضاً الحبال القوية والمتينة التي تمكننا من نقل المقتنيات والعفش بكل سهولة وأمان تام.
  • نحن في خدمتكم على الدوام وسوف نلبي جميع طلباتكم ورغباتكم على أكمل وجه وفي أسرع وقت ممكن عليك فقط طلب الخدمة.

شركة نقل عفش بالخبر مضمونة

شركتنا تقوم بنقل كل المجالس والانتريهات والصالونات وغرف النوم والأطفال والمكاتب والمعيشة بطرق سليمة وصحيحة للمحافظة عليها من الفقدان والضياع، ونقوم بنقل جميع أنواع الأجهزة الكهربائية المكيفات والثلاجات والغسالات والأفران على أكمل وجه ودون أي خطأ.

الشركة تقوم بنقل جميع العفش والأثاث المنزلي، كما تقدم خدمات للمستشفيات والفنادق والكافيهات والمطاعم والشركات وكل المولات التجارية والمصانع وكل المؤسسات العامة والخاصة وغيرها ونقل كل المفروشات والأغراض على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة.

شركتنا توفر خدمة التنظيف استعمال أفضل وأقوى المواد التنظيفية والمساحة المناسبة لكل نوع على حدة، ومواد تلميع الزجاج والمرايا وتنظيف الأخشاب، ونضمن لكم خدمة نقل دون أي ضرر أو تلف، نحن من أفضل وأحسن شركات النقل وتقدم كل الخدمات في أقل وقت ممكن.

لماذا تختار شركة نقل عفش بالخبر؟

شركتنا تلتزم بكل المواعيد المتفق عليها بين الشركة والعميل ولن نقدم أي أعذار للعميل، شركتنا من أشهر الشركات في هذا المجال ولدينا كفاءة وخبرة كبيرة وعالية في كل أعمال النقل، حيث يمكننا نقلب كل أنواع الأثاث المنزلي والفندقي والمكتبي على أعلى مستوى.

شركتنا لها باع طويل وعريق من الخبرة والكفاءة واستطاعت أن تكون من الشركات المرموقة والمشهورة في مجال النقل، وتعتمد على باقة كبيرة ومميزة من فريق العمل سواء النجارين أو الفنيين في مختلف التخصصات، لذلك بالإضافة إلى استيراد مواد التغليف الممتازة والجيدة.

أثناء القيام بعملية النقل يفضل تقسيم كل الخدمات والمهام لعدم حدوث أي إزعاج أو فوضى داخل المكان لعدم حدوث أي تلفيات أو أضرار بالمنقولات، يتم توفير أرقام متاحة طوال الوقت ورقم وخط ساخن متاح على مدار 24 ساعة، نعمل طوال أيام الأسبوع وفي العطلات الرسمية.

الختام

سيارة نقل عفش بالخبر توفر سيارات مجهزة مبطنة من الداخل لنقل جميع أنواع العفش الثقيل سواء الكبير أو الصغير، ونقدم كل الخدمات التي يحتاج إليها كل عملائنا الكرام بأسعار مغرية للغاية، فنحن الأفضل والأرخص على الإطلاق وفي خدمتكم على الدوام.

خدماتنا

Leave a Comment